الاحزاب والقوى السياسية

مؤسسة القاده والمجلس المصري للقيادات الشبابيه بالتعاون مع مبادرة شباب المنيا يقدموا مشروع إعداد القيادات التنفيذيه والبرلمانيه المحليه

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت :شيماء اليوسف

إنعقد صباح اليوم تدريب تطوعي بالنقابه العامه للعاملين بؤسائل الإعلام ، كان هذا التدريب تحت رعاية مؤسسه القاده للمستشارين القانونين والتجاريين والتحكيم الدولي . جاء ذلك بالتعاون مع مبادرة شباب الخير بالمنيا ، ألقى أعضاء المكتب التنفيذي للمجلس محاضرات شيقه للشباب ، وكانت تهدف لمناقشة عدة أمور كالإهتمامات والعلاقات والقدرات بالتركيز على محاور معينه كتسويق المهارات وتوظيف الأفكار بالإضافه إلى التنميه البشريه .

وقد شرف الحضور الأستاذ الدكتور صابر حمد أول كفيفا سيعين في جامعة المنيا بدأ من العام الدراسي الجديد. ذكر السيد محمد مجدي مؤسس القاده ومدير المكتب التنفيذي للعالم الحر أن ما دفعهم لهذه الخطوه هو إيمانهم الشديد بحق أبناء الشعب المصري وشبابه في المساهمه لبناء مستقبل الوطن لذلك ، قرر المجلس إطلاق مشروع لإعداد القيادات لتدريب وتآهيل الشباب حتى يتمكنوا من الجداره لبناء وطنهم . وقد أعرب الحضور عن مدى سعادتهم بالمشاركه في هذا العمل الراقي وأشادوا بالإعجاب للقائمين عليه ، وأختتم التدريب بتوزيع شهادات معتمده من النقابه العامه للعاملين بالإعلام ومؤسسة القاده .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى